حبس 2 من كبار تجار المخدرات بالمنصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة ثان المنصورة تحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية  حبس 2 من كبار تجار المخدرات بعد ضبطهما بعزبة الصفيح وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة .

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية  إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث بالواقعة ..تبين ورود  معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط المباحث بإشراف العميد على خضر وكيل مباحث الدقهلية والمقدمان أحمد مروان شبانة وعبد الحميد الشورى رئيسا مباحث أول وثان المنصورة وبالتنسيق مع الأمن العام تم ضبط   كلا من : جورج .ج  ٣٥عاما وهو من العناصر الإجرامية الخطيرة حيث  سبق اتهامه في 12 قضية بلطجة ومخدرات و سلاح ناري وسلاح أبيض ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية استعراض قوة  مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة و"حمادة.ا" ٣٥عاما،  والسابق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وسلاح ناري.


كما أكدت التحريات اتخاذها  إحدى الشقق السكنية بقسم أول المنصورة  مكاناً لاختبائهما ومسرحاً لإعداد وتجهيز المواد المخدرة وترويجها على عملائهما.


تم  استصدار إذن من  النيابة العامة وتشكيل  مأمورية  من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي بإشراف اللواء علاء سليم  مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام  وضبط المتهمين.

وضبط بحوزتهما بندقية آلية و بندقية خرطوش و2 طبنجة وطلقات مختلفة الأعيرة، 160 طربة لمخدر الحشيش 133 ألف قرص مخدر، كمية من مخدر الشابو، كمية من الهيدرو المخدر وأدوات تقطيع وتغليف بخلاف المبلغ المالي والهواتف المحمولة .


وبإحالتهما للنيابة أصدرت قرارها المتقدم .

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهما الإجرامي والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما، والهاتفين للتواصل مع عملائهما.

 

 

اقرأ أيضا:  نيابة الإسكندرية تحقق في واقعة حريق مجمع مطاعم | صور